الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 12:07 ص
الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 12:07 ص

رئيس الوزراء: لن نقف مكتوفى الأيدى أمام أى ممارسات احتكارية للسلع

رئيس الوزراء: لن نقف مكتوفى الأيدى أمام أى ممارسات احتكارية للسلع مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
الإثنين، 29 أكتوبر 2018 01:50 م
كتبت هند مختار- الشرقية - إيمان مهنا
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن الدولة لن تقف ساكتة أو مكتوفة الأيدى عند وجود أى ممارسات إحتكارية للسلع علي خلفية أزمة البطاطس. 
 
وأوضح فى مؤتمر صحفي علي هامش زيارته لمحافظة الشرقية، أن المنتج موجود وسيكون هناك إجراءات احترازية لمنع تكرار أزمة تخزين البطاطس مرة أخرى. 
 
وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، زار اليوم محافظة الشرقية يرافقه عدد من الوزراء، لتفقد المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة بجانب مشروعات قطاعى التعليم والصحة.
 
وكان رئيس الوزراء قد زار عددا من المحافظات مسبقا من بينها الدقهلية وبورسعيد ومحافظات الصعيد.
 
وقال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، إن زيارته لمحافظة الشرقية اليوم الاثنين تفقد خلالها عددا من المشروعات التي تخص بناء الإنسان المصرى، وخاصة المستشفيات . 

وأضاف رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي على هامش الزيارة، أنه تفقد عددا من المدارس، من بينها مدرسة المتفوفين، والمدرسة الزراعية التي زارها رغم أنها لم تكن مخططة في جدول الزيارة، موضحا أن المدرسة الصناعية من أفضل النماذج التي يجب إلقاء الضوء عليها. 

 

وأوضح، أنه اطمأن على توافر السلع في المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، مشيدا بمؤسسة "أطفال بلا مأوى"، والنماذج المتواجدة بها، مجددا حرص الحكومة على القضاء على ظاهرة الأطفال بلا مأوى.

وكشف رئيس الوزراء عن لقاء بنواب الشرقية خلال زيارته للمحافظة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print