الجمعة، 18 يناير 2019 02:59 ص
الجمعة، 18 يناير 2019 02:59 ص

محافظ الوادى الجديد يرصد مكافآت مجزية لسرعة الانتهاء من تقنين وضع اليد

محافظ الوادى الجديد يرصد مكافآت مجزية لسرعة الانتهاء من تقنين وضع اليد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد
الإثنين، 19 نوفمبر 2018 02:30 ص
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، عن منح مكافآت مجزية لأول عدد 10 مواطنين من كل مركز يتم تحرير عقود لهم خاصة بتقنين وضع اليد وكذلك مكافأة أخرى للقائمين على منظومة تقنين وضع اليد بأول مركز ينتهى من إجراءات التقنين، مشددا على تكثيف الجهود  وتضافرها لتحقيق مطالب المواطنين والعمل بشفافية تامة بمختلف المصالح الحكومية.

جاء ذلك خلال ترأسه لمجلس تنفيذى المحافظة الذى تم انعقاده أمس بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة واللواء هشام مراد مساعد مدير الامن وجميع أعضاء جهاز المحافظة التنفيذى.

وخلال فعاليات المجلس تم عرض ما تم اتخاذه من اجراءات نحو إزاله مخلفات النخيل ونقل الحظائر من داخل الكتلة السكنية  بجميع مراكز المحافظة.

ووجه المحافظ بمنح مهلة شهر من الان للانتهاء تماما من جميع الاجراءات ورفع المخلفات ونقل الحظائر على ان يتم ازاله فوريه بعد ذلك للمخالفين واعداد تقرير مصور بذلك .

كما وافق المحافظ على السماح بالبناء بالطوب الابيض داخل المزارع كبديل للسياج الجريدى لتحديد الملكية  فقط مع مراعاه الاشتراطات الخاصة بارتفاع الاسوار وحسب ما تقره (  الزراعة والبيئة.

أشار المحافظ الى اعداد حصر لماكينات الصرف الألى بالمحافظة والتنسيق للتوسع فى اعدادها وزيادتها  وخاصه فى المناطق التى تحتاج الى ذلك كما اكد المحافظ على ضرورة التوسع فى المشروعات الداجنة وخاصة بالقرى

ونوه المحافظ الى انشاء مجمع للصوب الزراعية  بقريه الشركة 8 بمدينة الخارجة وذلك  بإشراف من الجامعة ومديرية الزراعة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print