الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 09:19 ص
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 09:19 ص

قارىء يشارك بفيدو لتراكم مياه الأمطار بمدينة فاقوس بالشرقية ويطالب بشفطها

قارىء يشارك بفيدو لتراكم مياه الأمطار بمدينة فاقوس بالشرقية ويطالب بشفطها تراكم مياه الأمطار
الأحد، 25 نوفمبر 2018 08:10 م
كتبت شيماء حمدى

أرسل القارئ رضا ماهر التلاوى من عزبة وابور النور بمدينة فاقوس محافظة الشرقية استغاثة لخدمة صحافة المواطن، يطالب فيها المحافظ والمسئولين بالمدينة بشفط مياه الأمطار خلف ديوان عام مجلس المدينة مباشرة، وبالشارع الرئيسى بالعزبة أمام مستشفى فاقوس العام.

 

وأكد القارئ، أن تراكم المياه يعيق الحركة ويتسبب فى صعوبة وصول الأطفال لمدارسهم، وكذلك الكبار لأعمالهم وأشغالهم، وهى الأمطار التى تساقطت منذ يوم الجمعة الماضية ومازالت تغرق بعض الشوارع.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print