الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:24 م
الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:24 م

شكوى من زحام مرورى وحوادث تصادم لإغلاق شارع فى جسر السويس

شكوى من زحام مرورى وحوادث تصادم لإغلاق شارع فى جسر السويس جسر السويس
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 08:40 ص
أحمد حربى

أرسل القارئ وليد حامد، من مدينة قباء فى جسر السويس، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من الزحام المرورى وكثرة حوادث التصادم بسبب اغلاق شارع.

 

وقال القارئ فى شكواه : "هناك شارع جانبى يربط بين شارع جسر السويس وشارع جوزيف تيتو تبع حى النزهة، وهو طريقين للسيارات "رايح وجاى"،  فقام الحى  بإغلاق أحدهما  ليكون  جراج للسيارات مما اجبر السائقين على السير عكس فى الطريق الاخر وتسبب فى الازحام المرورى المستمر، وزيادة حوادث التصادم بالقرب من مستشفى السعودى الالمانى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print