الإثنين، 21 سبتمبر 2020 02:35 م
الإثنين، 21 سبتمبر 2020 02:35 م

شكوى من انقطاع مياه الشرب عن مساكن الضباط بميدان الرماية منذ أمس دون سابق إنذار

شكوى من انقطاع مياه الشرب عن مساكن الضباط بميدان الرماية منذ أمس دون سابق إنذار انقطاع مياه الشرب
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 05:40 م
كتب: أحمد عبد الراضى
اشتكى القارئ، ياسر محمد، عبر خدمة "صحافة المواطن"، من إنقطاع مياه الشرب عن أهالى مساكن الظباط فى مدينة الرماية، بمحافظة الجيزة، منذ أمس حتى الأن، وبدون سابق إنذار، حيث أن الإعلان قبل إنقطاعها يمكن الأهالى من اتخاذ التدابير اللازمة، لكون الأهالى والأطفال وكبار السن يعانون معاناة شديدة منذ إنقطاعها، مناشدا شركة المياه سرعة إعادة تيار المياه قبل تفاقم الأزمة .    
 

 

 وقال القارئ، فى رسالته، " نحن سكان مساكن الظباط بميدان الرماية المياه مقطوعة منذ المغرب حتى الأن، هل يصح ذلك بدون سابق إنذار، نستغيث هناك مرضى وأطفال وكبار بالسن هل هذا معقول؟، عاوزيين نعرف المية هترجع إمتى وإتقطعت ليه من الأصل".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.

 

كما يجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print