الأحد، 05 أبريل 2020 07:52 م
الأحد، 05 أبريل 2020 07:52 م

شكوى من موقف عربات نقل غير رسمى بأرض الجولف فى مدينة نصر

شكوى من موقف عربات نقل غير رسمى بأرض الجولف فى مدينة نصر موقف عربات نقل غير رسمى بأرض الجولف
الخميس، 29 نوفمبر 2018 01:10 م
كتب رامى محيى الدين

اشتكى القارئ كريم جمال محمد من أهالى أرض الجولف نبيل الوقاد مدينة نصر من تواجد موقف غير رسمي لعربات النقل التى تحمل نمر بنى سويف وعليها كم هائل من العمال الذين يفترشون الحديقة الخاصة بنبيل الوقاد.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أبلغنا قسم أول مدينة نصر والحى وأتت قوة وحملة من مباحث القسم وأخذت الكثير وتحولت المنطقة إلى جنة ثم بعد أقل من ٤٨ ساعة عاد كل شىء وأسوأ، مناشدا المسئولين بتكرار الحملات ووضع ضوابط تضمن عودتهم مرة أخرى.

موقف عربات نقل غير رسمى بأرض الجولف
موقف عربات نقل غير رسمى بأرض الجولف

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print