الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:05 م
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:05 م

صحافة المواطن.. شكوى من تمرير كابلات ضغط عالى فى بيارة بالحوامدية

صحافة المواطن.. شكوى من تمرير كابلات ضغط عالى فى بيارة بالحوامدية كابلات عارية
الجمعة، 30 نوفمبر 2018 09:10 م
كتب - أحمد جمال الدين

أرسل القارىء جمال عبد الناصر حسن جامع شكوى عبر خدمة صحافة المواطن من تمرير كابلات الضغط العالى داخل بيارة صرف الصحى بعمق 8 أمتار فى طريق 11 الحوامدية التابعة بمحافظة الجيزة.

 
وقال القارىء فى رسالته:"هل يجوز تمرير  كابلات ضغط عالى فى بيارة تمتلىء بمياة الصرف الصحى بشكل يعرض حياة المواطنين والأهالى لخطر الصعق الكهربائى ..أرجو من  المسؤولين سرعة التحرك وإنقاذ الأهالى".
 
1
1
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print