الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:02 م
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:02 م

صحافة المواطن.. شكوى من توقف البطاقة التموينية بعد تحديثها فى السلام

صحافة المواطن.. شكوى من توقف البطاقة التموينية بعد تحديثها فى السلام بطاقه تموين-ارشيفية
الأحد، 02 ديسمبر 2018 01:30 ص
أحمد جمال الدين

أرسل ميلاد دميان إسحق شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من حذف فردين من بطاقته التموينية الصادرة من مكتب تموين السلام برقم

١٠١٤٠٢٣٣٣٢٥٢  ثم توقفها بعد ذلك  مطالبًا بإعادة تفعيلها، حتى يتمكن من صرف المقررات التموينية والخبز المخصص له.

وقال القارىء فى رسالته: "فى البداية تم حذف فردين من البطاقة لمدة شهرين 10و11 وعملت تظلم وقمت بتقديم استمارة للتحديث بمكتب تموين السلام في ١٨ نوفمبر وكان صرف الخبز منتظم والكارثة النهاردة الصبح رحت اصرف الخبز لقيتها موقوفة".

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print