الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:03 م
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:03 م

استجابة لصحافة المواطن.. شركة مياه الجيزة ترد على شكاوى القراء

استجابة لصحافة المواطن.. شركة مياه الجيزة ترد على شكاوى القراء شركة الجيزة تطهر بلاعات الصرف بإمبابة
الأحد، 02 ديسمبر 2018 02:30 ص
كتب رامى محيى الدين

استجابت شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى لشكاوى القراء، وجاء رد الشركة على شكوى بعنوان: "انتشال طفل من حفرة 2 متر بسبب ترك حفر الصرف الصحى بالمنيب"، مؤكدة أنه تم التأكيد على المقاول المنفذ للأعمال بتأمين الموقع والالتزام بها، وقام غطاس تابع للشركة بعمل طبة.

كما ردت الشركة على شكوى نشرت بعنوان "غرق شوارع منطقة المطار فى إمبابة بمياه الصرف الصحى، وأفادت بقيام بعض سيارات خلاطات الأسمنت بغسل بقايا الأسمنت وسقوطها داخل الآبار، مما أدى إلى حدوث سدد وطفح وهذا السلوك مرفوض وقامت الشركه بعمل تطهير وملس للشبكات وسحب المياه.

وعن شكوى من "تمرير كابلات ضغط عالى فى بيارة بالحوامدية"، أفادت الشركة بأنه تم إخطار الجهة المختصة لعمل اللازم.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

عمال شركة مياه الجيزة يطهرون بلاعات الصرف بامبابة (1)
 

 

عمال شركة مياه الجيزة يطهرون بلاعات الصرف بامبابة (2)
 

 

عمال شركة مياه الجيزة يطهرون بلاعات الصرف بامبابة (3)
 

 

عمال شركة مياه الجيزة يطهرون بلاعات الصرف بامبابة (4)
 

 

عمال شركة مياه الجيزة يطهرون بلاعات الصرف بامبابة (5)
 

 

عمال شركة مياه الجيزة يضعون علامات تحذيرية

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print