الإثنين، 18 نوفمبر 2019 05:56 م
الإثنين، 18 نوفمبر 2019 05:56 م

قارىء يشكو انقطاع خدمة الإنترنت عن سكان قرية قراجة بالشرقية منذ أسبوع

قارىء يشكو انقطاع خدمة الإنترنت عن سكان قرية قراجة بالشرقية منذ أسبوع انقطاع الإنترنت - صورة أرشيفية
الأحد، 02 ديسمبر 2018 01:10 م
كتب : أحمد عبد الراضى

أرسل القارئ عزيز عزيز، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انقطاع خدمة الإنترنت منذ أسبوع عن سكان قرية قراجة، التابعة لمركز كفر صقر، فى محافظة الشرقية، فضلا عن بطء التحميل والتصفح بصفة متكررة عند وصول الخدمة التى تستمر لفترات متباعدة، مما دفع الأهالى إلى التقدم بشكوى أكثر من مرة للمتخصصين من قبل الشركة المصرية للاتصالات، ولكن دون جدوى.

 

وقال القارئ، "نحن سكان قرية قراجة، مركز كفر صقر، شرقية، نعلمكم بأن الإنترنت مفصول من القرية منذ أكثر من أسبوع، ويوميا نتصل بفرع مكتب الاتصالات بكفر صقر بيوعدنا المسئول بحل المشكلة، ولا حياة لمن تنادى، برجاء إيصال صوتنا إلى وزير الاتصالات لعمل اللازم".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print