الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:07 م
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:07 م

شكوى من انتشار الأسلاك الكهربائية العارية بقرية أولاد سلامة فى سوهاج

شكوى من انتشار الأسلاك الكهربائية العارية بقرية أولاد سلامة فى سوهاج أسلاك كهربائية عارية على الأرض فى قرية بسوهاج
الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 09:10 ص
أحمد حربى

أرسل القارئ أحمد حمدى أبوعشيبه، من قرية أولاد سلامة بمركز المنشأة التابع لمحافظة سوهاج، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من انتشار الأسلاك الكهربائية على الأرض، مما يهدد سلامة المواطنين والمارة.

 

وقال القارئ فى شكواه: "الأسلاك الكهربائية بارزة من أعمدة الإنارة وتملأ الأرض، وتهدد حياة المارة وخصوصا السيدات وكبار السن والأطفال، والأزمة قائمة منذ 1980م، وتقدمنا بعدة شكاوى لشركة الكهرباء دون استجابة ".

 

3333
اسلاك كهربائية عارية على الارض فى قرية بسوهاج 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print