الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:02 م
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:02 م

أهالى الجزيرة المستجدة فى سوهاج: "نفتقر لكافة الخدمات ونطالب بتوفير عبارة نهرية"

أهالى الجزيرة المستجدة فى سوهاج: "نفتقر لكافة الخدمات ونطالب بتوفير عبارة نهرية" صورة أرشيفية
الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 02:40 م
كتب أحمد عبد الراضى

إستغاث القارئ، وائل جمال سعد الدين، عبر خدمة صحافة المواطن، بمحافظ سوهاج، الدكتور أحمد الأنصارى، من انعدام الخدمات ونقص  المصالح الحكومية فى الجزيرة المستجدة، إحدى الجزي النيلية، التابعة لمركز المنشاة، والتى تجعلها فى عزلة عن القرى الأخرى، من عدم وجود صرف صحى ووحدة صحية ومدارس.

 

وأضاف القارئ، "المراكب النيلية تعمل نهارا فقط لنقل المواطنين، ولكونها تمثل شريان حياة لهم لتصلهم بالقرى المجاورة، نطالب بتوفير عبارة نهرية كوسيلة مواصلات، تحسبا للظروف المرضية وحالات الوفاة ليلا، وكذلك لنقل التلاميذ والموظفين إلى أماكن عملهم ومدارسهم، الذين يضطرون لاستخدام قوارب صغيرة تعرض حياتهم للخطر".

 

وقال القارئ، فى رسالته، "إستغاثة لمحافظ سوهاج، شاهدين علي تطور المحافظه علي إيدك، إنقذنا إحنا بنموت في الجزيره المستجدة، مركز المنشاه، سوهاج، بنعدي النيل بمراكب صيد وأخر ميعاد للمراكب بالنهار علشان بتمشي بالريح اللى بتلسعه عقربة أو ثعبان بالليل بيموت مننا مش بنلحق نعديه البر التانى ولا عندنا مستشفى ولا مدرسة ولا أى خدمات إجتماعية الموضوع كبير، إنظر لنا بعين الرحمة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print