الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:33 م
الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:33 م

قارئ يشكو: فاتورة الكهرباء 9 آلاف جنيه والعداد مرفوع من سنتين بالسويس

قارئ يشكو: فاتورة الكهرباء 9 آلاف جنيه والعداد مرفوع من سنتين بالسويس الفاتورة التى أرسلها القارىء
الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 06:10 م
كتبت: شيماء حمدى
أرسل القارئ صابر عواد  بقطاع الجناين بالسويس شكوى لخدمة صحافة المواطن يشكو فيها من وجود فواتير كهرباء عليه بقيمة 9000 جنيه بالرغم من أن العداد تم رفعه منذ أبريل عام 2016 .
 
ايصالايصال

 

وأضاف القارئ، فى شكواه قائلا: "أنا مواطن عادى فى قطاع الجناين، وقررت ابنى المنزل من جديد لسوء البناء  وتقدمت للكهرباء بالجناين لرفع العداد، وتم بالفعل رفع العداد فى شهر أبريل سنة 2016 ، ورايح أقدم طلب استرجاع العداد من الكهرباء بيقولوا إن عليا فواتير من شهر أبريل 2016 حتى الآن، وبرر المسؤلون الخطأ بأنه من موظف حيث لم يتم رفع العداد من السيسيتم، مطالبا الكهرباء بالتدخل لرفع الظلم عنه".

الايصالالايصال

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

ايصاال كهرباءايصاال كهرباء

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print