الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:05 م
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:05 م

قارئ يشكو من حذف اسم زوجتة من بطاقة التموين بالهرم

قارئ يشكو من حذف اسم زوجتة من بطاقة التموين بالهرم
الجمعة، 07 ديسمبر 2018 10:40 ص
كتب رامى محيى الدين

اشتكى القارئ أحمد عبد الحميد محمود الكاشف ، من أهالى شارع المريوطية هرم بمحافظة الجيزة من حذف اسم زوجته من البطاقة التموينية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: عندي بطاقة تموين  لعدد 3 أفراد أنا وزوجتي وابني نأخذ تموين وعيش وابني الثاني ياخد عيش فقط، في شهر مايو 2018  تم حذف زوجتي من البطاقة التموينية، وبسؤال موظف تموين الهرم شارع الوفاء و الأمل أفاد تم عمل بطاقة باسم الزوجة، و تم دفع رسوم 20 ج رسوم بطاقة وحتى اليوم لم استلم البطاقة، بالإضافة إلى حذف ابني الثاني من نصيبه فى الخبز،  مناشدا المسئولين بمحاولة إيجاد حل للمشكلة.

بطاقة القارئ التموينية
بطاقة القارئ التموينية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print