الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 12:25 م
الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 12:25 م

أمن الجيزة يواصل حملات إعادة الانضباط وضبط الخارجين عن القانون

أمن الجيزة يواصل حملات إعادة الانضباط وضبط الخارجين عن القانون حملة أمنية-أرشيفية
الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:40 ص
كتب بهجت أبو ضيف
أجرت مديرية أمن الجيزة عدة حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون، وإعادة الانضباط للميادين والشوارع، وأسفرت حملة استهدفت شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، عن ضبط 3 أسلحة بيضاء وقضية مخدرات، وتنفيذ 206 أحكام قضائية، و4 أسلحة نارية بالإضافة إلى ضبط 5 مسجلين خطر، ومتهم هارب من المراقبة. 
 

كما أسفرت الحملة عن إزالة عدد من إشغالات المحلات التجارية والمقاهي والباعة الجائلين. 


وألقى رجال المباحث القبض على 16 شخصا مشتبها بهم خلال حملة بشارع الملك فيصل بالهرم، كما أسفرت حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم عن ضبط 8 بائعين متجولين وتنفيذ 16 حكم قضائي، وضبط 6 خيال وجمال لمخالفة شروط العمل بالمنطقة الأثرية، بالإضافة إلى القبض على أحد الأشخاص بتهمة التسول، ورفع عدد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق. 


وتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بالإستيلاء على المال العام، وحيازته 5 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء، بالإضافة إلى تحرير 71 قضية متنوعة بين غش تجاري، وعدم حمل شهادات صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وإغلاق منشآت غير مرخصة، وإنتاج خبز ناقص الوزن. 


وواصل ضباط شرطة المرافق بالجيزة حملات إزالة الإشغالات وإعادة الإنضباط للميادين والشوارع، حيث تم رفع عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية بمدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد وبولاق الدكرور، وقطاعي شمال وجنوب الجيزة.

 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق. 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print