الأحد، 29 مارس 2020 05:39 ص
الأحد، 29 مارس 2020 05:39 ص

أهالى عزبة الميته بالفيوم يطالبون بشبكة صرف صحى

أهالى عزبة الميته بالفيوم يطالبون بشبكة صرف صحى طفح الطرنشات بشوارع الميته فى الفيوم
السبت، 08 ديسمبر 2018 03:30 ص
كتب رامى محيى الدين

 

نقل القارئ وليد أحمد عبداللطيف عبد الفتاح معاناة أهالى عزبة الميته التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم من عدم وجود شبكة صرف صحى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "لا يوجد لدينا شبكة صرف صحى ونعتمد على الطرنشات مما يتسبب كثيرا فى طفحها بالشوارع، وهو ما يهدد المنازل ويضر كثيرا بحياة المواطنين من أهالى العزبة"، مناشدا المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم بإدراج العزبة ضمن خطتها وإنشاء شبكة صرف صحى فى أقرب وقت.

شوارع عزبة الميته
شوارع عزبة الميته

 

طفح الطرنشات بشوارع الميته
طفح الطرنشات بشوارع الميته

 

مياه المجارى بعزبة الميته
مياه المجارى بعزبة الميته

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print