الإثنين، 03 أغسطس 2020 10:42 ص
الإثنين، 03 أغسطس 2020 10:42 ص

صور.. تدلى طلاب من الأدوار العلوية فى مدرسة ابتدائية بسوهاج يعرضهم للخطر

صور.. تدلى طلاب من الأدوار العلوية فى مدرسة ابتدائية بسوهاج يعرضهم للخطر اهمال بمدرسة عمر بن عبد العزيز بسوهاج
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 06:40 ص
كتبت: شيماء حمدى

 

أرسلت إحدى القارئات وتسكن  بجوار مدرسة عمر ابن عبد العزيز الابتدائية محافظة سوهاج المنشاة، بالدويرات، عبر خدمة صحافة المواطن، صورا توضح الإهمال بالمدرسة وتغيب المدرسين عن الإشراف على الطلاب والحصص.

 

الاهمال فى مدرسة عمر بن عبد العزيز
الاهمال فى مدرسة عمر بن عبد العزيز

وأوضحت القارئة فى رسالتها أن الطلاب يتسابقون فيما بينهم لتسلق شرفات المدرسة بالأدوار العلوية، مما يتسبب فى خطورة على حياتهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

طالب بمدرسة
طالب بمدرسة

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print