الإثنين، 25 مايو 2020 01:48 ص
الإثنين، 25 مايو 2020 01:48 ص

صحافة المواطن.. شكوى من الإهمال وتهالك مستشفى فوه المركزى بكفر الشيخ

صحافة المواطن.. شكوى من الإهمال وتهالك مستشفى فوه المركزى بكفر الشيخ قارئ يشكو الإهمال وتهالك مستشفى فوه المركزى
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 10:40 م
كتبت مى عنانى

أرسل القارئ محمد عادل عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من الإهمال الطبى وتهالك مستشفى فوه المركزى فى محافظة كفر الشيخ.


وأضاف القارئ عبر رسالته: "نحن أهالى مدينة فوه محافظة كفر الشيخ، نعانى الإهمال الطبى المتكرر وممارسة الوسايط داخل المستشفى والمشاجرات بين المرضى خارج العيادات".



وتابع القارئ: "تعانى المستشفى أيضا من تهالك وكسور الجدران وخروج الأسلاك منها، إهمال وعدم النظافة وامتلاء المستشفى بأدخنة السجائر".

 

4
 
5
 
77
 


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .



كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print