الأحد، 05 أبريل 2020 07:00 م
الأحد، 05 أبريل 2020 07:00 م

صور.. تراكم القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة بالمطرية

صور.. تراكم القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة بالمطرية الصورة التى أرسلها القارىء
الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:10 ص
أحمد حربى
أرسل القارئ سامح عبد الحكيم خليل  من شارع المطراوي  بمنطقة المطرية بمحافظة  القاهرة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تراكم القمامة بالمنطقة الاثرية فى ميدان المسلة القديم فى منظر غير حضارى.
 
القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة القديم فى المطرية (1)

 

القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة القديم فى المطرية (2)

وقال القارئ فى شكواه: "نحن سكان شارع المطراوي من ميدان المطرية  بالقاهرة المتجه إلى ميدان المسلة القديم...المنطقة أثرية بها المسلة القديمة وكنيسة السيدة العذراء ومسار العائلة المقدسة وأكوام الزبالة متراكمة فى منطقة يزورها السائحين" مؤكدا أنهم شكوا  للحى دون جدوى.

القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة القديم فى المطرية (3)

 

القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة القديم فى المطرية (4)

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة القديم فى المطرية (5)

 

القمامة فى منطقة أثرية بميدان المسلة القديم فى المطرية (6)

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم.

 

ويجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print