الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:13 م
الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:13 م

فى قرية شطورة بسوهاج.. أعمدة الإنارة تضاء نهارا وتطفى ليلا

فى قرية شطورة بسوهاج.. أعمدة الإنارة تضاء نهارا وتطفى ليلا أعمدة الإنارة مضاءة نهارا
السبت، 15 ديسمبر 2018 04:30 ص
كتبت _ أميرة عبد السلام

أرسل القارىء محمد عبدالله عبدالمطلب صورا لخدمة صحافة المواطن، تظهر إنارة أعمدة الكهرباء فى النهار بقرية شطورة، مركز طهطا محافظة سوهاج.

و قال القارىء فى رسالته المدعمة بالصور، من طريق مرشح بشطورة: " نرجو  من المسؤلين اتخاذ اللازم حيال موظفى شبكة الكهرباء، والذين يتركون أعمدة الإنارة تعمل نهارا، وتنقطع ليلا" .

أعمدة الإنارة مضاءة نهارا
أعمدة الإنارة مضاءة نهارا

 

أعمدة الكهرباء مضاءة نهارا
أعمدة الكهرباء مضاءة نهارا

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print