الخميس، 09 أبريل 2020 04:14 ص
الخميس، 09 أبريل 2020 04:14 ص

صور.. قارىء يشكو من انتشار القمامة بقطعة أرض فضاء بالمريوطية هرم

صور.. قارىء يشكو من انتشار القمامة بقطعة أرض فضاء بالمريوطية هرم جانب من القمامة
السبت، 15 ديسمبر 2018 09:40 ص
كتب رامى محيى الدين

اشتكى القارئ وليد جمال الدين عبد الفتاح، من أهالى شارع جمال الدين من زكي البطران اللبيني المريوطية الهرم من انتشار القمامة بقطعة أرض فضاء.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أسكن منذ 2006 ومن هذا التاريخ وناصية الشارع بها أرض فضاء يتم رمي الرتش والقمامة فيها، وبجانبنا سمكرى وحداد مع الرتش والقمامة لك أن تتخيل اللي بنعانى منه، وقمنا بالاتصال بصاحب الأرض ولا حياة لمن تنادى، وقمت بتقديم شكوى لموقع الشكاوى، ولم يتم الاتصال بنا، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

القمامة بقطعة أرض فضاء بالمريوطية هرمالقمامة بقطعة أرض فضاء بالمريوطية هرم

 

انتشار القمامة بقطعة أرض فضاءانتشار القمامة بقطعة أرض فضاء

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print