الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:44 ص
الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:44 ص

شكوى من القراءات العشوائية لعدادات الكهرباء فى بولاق الدكرور

شكوى من القراءات العشوائية لعدادات الكهرباء فى بولاق الدكرور محمد شاكر وزير الكهرباء
الأحد، 16 ديسمبر 2018 10:40 ص
كتب رامى محيى الدين

أرسل القارئ محمد حلمي محمد من أهالى شارع صابر نوفل  بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة شكوى من تقدير قيمة استهلاك الكهرباء لعداد السلم (لمبة واحدة) دون قراءة العداد لشهرين متتاليين بنفس العقار.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "مفيش موظف بيجى يقرأ العداد وعلشان كده بيحطوا قراءات عشوائية وبتيجى الفاتورة أكثر من الاستهلاك الفعلى"، مناشدا المسئولين فى الكهرباء بالعمل على معالجة المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

القراءة بالعدادالقراءة بالعداد

 

القراءة بالفاتورةالقراءة بالفاتورة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print