الإثنين، 21 أكتوبر 2019 03:10 ص
الإثنين، 21 أكتوبر 2019 03:10 ص

شكوتك بصوتك.. أهالى عزبة الشيخ تاج الدين يطالبون برصف طريق القرية بالشرقية

شكوتك بصوتك.. أهالى عزبة الشيخ تاج الدين يطالبون برصف طريق القرية بالشرقية الطريق متهالك
الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:35 م
كتب محمود أحمد عطا

 

يعانى مرتادو طريق عزبة الشيخ تاج الدين ومدخل القرية بكفر أباظة التابعة لمحافظة الشرقية، من تكرار الحوادث اليومية، على هذا الطريق، الذى يخدم يوميًا أكثر المواطنين، ما يمثل خطورة محققة على حياة المواطنين.

 

وقال القارئ محمد محروس أحد شباب كفر أباظة عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من صعوبة المرور فى الطريق، حيث أنه متهالك ويوجد به العديد من الحفر، ولا يوجد إنارته ليلًا وليس ممهد لمرور السيارات الإسعاف أو الشرطة، مما يعرض سكانها للحوادث.".

 

وأشار محروس، إلى أن أهالى قرية كفر أباظة بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية يعانون بسبب إهمال المسئولين عن رصف طريق الموت من تقاطع عزبة الشيخ تاج الدين لمدخل القرية، مما تسبب فى وفاة عدد كبير من الشباب.

 

فيما طالب القارئ ماهر وجيه، أحد سكان القرية، محافظ الشرقية، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على توسعة الطريق ورصفة فى أسرع وقت، لا سيما بعد تكرار حوادث سقوط السيارات فى الترعة.

 
طريق بكفر اباظة
طريق بكفر أباظة

طريق متهالك
طريق متهالك
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print