الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:25 ص
الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:25 ص

قارىء يشكو غرق شوارع قرية داوود الفقى بمحافظة كفر الشيخ

قارىء يشكو غرق شوارع قرية داوود الفقى بمحافظة كفر الشيخ الصرف الصحى
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:30 ص
كتب محمود أحمد عطا

 

أرسل القارئ إبراهيم عبدالله زكريا المرادنى المقيم بقرية داوود الفقى التابعة للوحدة المحلية بالفقهاء البحرية "الملاحة" بمركز سيدى سالم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من انتشار مياه الصرف الصحى.
 
 
الصرف الصحي
الصرف الصحي

ويقول القارئ، "نعانى أشد المعاناة من التغافل الشديد من قبل المسؤولين، حيث إن القرية بأكملها غارقة في مياه الصرف الصحى ولا أحد يستجيب مما أدي إلي إصابة غالب أهل البلد "بفيروس سى"، أوشكت البيوت أن تُهدم بسبب المياه الراكدة طوال الوقت والناتجة عن ارتفاع منسوب الصرف الصحى"، الأمر الذى يجلب للأهالى الروائح الكريهة والأوبئة الضارة، وكذلك يعيق حركة مرور الأهالى.

وتابع القارئ، نناشد المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة حل المشكلة وشفط مياه الصرف رأفة بحال قاطنى المنطقة.
 

انتشار مياه الصرف الصحي

انتشار مياه الصرف الصحي

جانب من المشكلة
جانب من المشكلة
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
ويقول القارئ، "نعاني أشد المعاناه من التغافل الشديد من قبل المسؤولين حيث إن القرية بأكملها غارقة في مياه الصرف الصحي ولا أحد يستجيب مما أدي إلي إصابة غالب أهل البلد "بفايروس سي" وأوشكت البيوت أن تُهدم بسبب المياه الراكده طوال الوقت والناتجة عن ارتفاع منسوب الصرف الصحي"، الأمر الذى يجلب للأهالى الروائح الكريهة والأوبئة الضارة، وكذالك يعيق حركة مرور الأهالى.
 
وتابع القارئ، نناشد المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة حل المشكلة وشفط مياه الصرف رأفة بحال قاطنى المنطقة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print