السبت، 31 أكتوبر 2020 11:50 م
السبت، 31 أكتوبر 2020 11:50 م

قارىء يشكو قطع مياه الشرب عن شارع بالفيوم منذ 12 يوما

قارىء يشكو قطع مياه الشرب عن شارع بالفيوم منذ 12 يوما انقطاع المياه - أرشيفية
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 06:30 ص
كتبت أميرة عبد السلام

أرسل القارئ ربيع محمد عبد الحميد طنطاوى رسالة لخدمة صحافة المواطن متضررا من قطع مياه الشرب عن شارع العطار الواقع بجوار مجمع مواقف طاميه بمركز طاميه محافظة الفيوم منذ ما يقرب من 12 يوما متواصلة.

 

وقال فى رسالته المدعمة بتسجيل صوتى لخدمة شكوتك بصوتك أن المياه مقطوعة منذ 12 يوما متتالية ولا قطرة مياه واحدة تصل إلينا والمياه موجودة ليل نهار فى شوارع قريبة منا وشكونا للمسئولين ولا مجيب. 

 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print