السبت، 04 أبريل 2020 02:36 م
السبت، 04 أبريل 2020 02:36 م

شكوى من غرق شوارع قرية الكفر الشرقى بمحافظة كفر الشيخ بمياه الصرف الصحى

شكوى من غرق شوارع قرية الكفر الشرقى بمحافظة كفر الشيخ بمياه الصرف الصحى صرف صحى_أرشيفية
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:40 م
كتب أحمد جمال الدين

أرسل القارئ محمد عبد العظيم شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من انتشار مياه الصرف فى طرقات قرية الكفر الشرقى التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

 

وأوضح القارئ: فى رسالته أن الأمر لم يقتصر على إغراق شوارع القرية فقط  حيث وصلت إلى المنازل أيضًا

وناشد القارئ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ التدخل لرفع المعاناة عن الأهالى .

لو سمحتوا قرية الكفرالشرقى التابعة لمركز الحامول كفر الشيخ الصرف الصحى فيها دخل بيوت الناس، والأهالى فى المشكله دى من فترة كبيرة، وحاولوا يوقفوا عربيات المحافظ يشرحوله المشكله، محدش وقف ورئيسة مجلس المدينة بالحامول تشاور للناس على الطريق أنها تبعد وتوسع الطريق، وكل اللي بيعملوه يبعتوا عربية كل فترة تشيل شوية ميه وتمشي.

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على بريد الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print