الخميس، 01 أكتوبر 2020 09:31 م
الخميس، 01 أكتوبر 2020 09:31 م

شكوى من انقطاع المياه عن سكان الحى الحادى عشر بأكتوبر وانتشار القمامة بالشوارع

شكوى من انقطاع المياه عن سكان الحى الحادى عشر بأكتوبر وانتشار القمامة بالشوارع انقطاع المياه - أرشيفية
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:10 م
كتب : أحمد عبد الراضى

ناشدت القارئة، صفاء مصطفى، عبر خدمة " شكوتك بصوتك " لصحافة المواطن لليوم السابع، شركة مياه الشرب بجهاز مدينة 6 أكتوبر، سرعة التدخل لحل مشكلة انقطاع المياه بالحى الحادى عشر، وذلك منذ أمس، موضحة أن المياه تنقطع بصورة متكررة تصل إلى ثلاثة أيام، دون إنذار أو إبلاغ المواطنين لتلبية إحتياجاتهم من المياه قبل إنقطاعها، قائلة، " المياه بتقطع بقالهاحوالى ٣ أيام حتى الأن ولا أحد يعلم بالسبب".

وعبرت القارئة، عن استيائها من حالة اللامبالاة التى يتعامل بها العمال والمسئولون مع أزمات المنطقة، التى أصبحت صداع مزمن فى رؤوس السكان كإنتشار القمامة والمخلفات بكميات كبيرة فى جميع أنحاء الحى، بالإضافة لمشكلة المياه الأكثر ضرورية .

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print