الإثنين، 27 مايو 2019 04:20 م
الإثنين، 27 مايو 2019 04:20 م

شكوتك بصوتك.. قارئة من الحى السويسرى تستغيث بسبب مخلفات رصف الشوارع

شكوتك بصوتك.. قارئة من الحى السويسرى تستغيث بسبب مخلفات رصف الشوارع قمامة - أرشيفة
الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 05:30 ص
أحمد حربى

أرسلت جيهان صبرى ‪ ،من الحى السويسرى فى مدينة نصر، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن تتضرر فيها من تراكم القمامة وانتشار الكلاب الضالة فى المنطقة.

 

وقالت القارئة فى شكواها: " يعانى سكان الحى السويسرى "أ" خلف  السلام بمنطقة مدينة نصر، من تراكم القمامة وانتشار المخلفات والكلاب الضالة فى الشوراع مما يتسبب فى عدة مشكلات للأهالى ".

 

وأضافت: " حى مدينة نصر استلم الشارع منذ عام لعمل الأرصفة إلا أن العمل به متوقف ، والشوارع غير ممهدة  مع وجود البالوعات ونناشد المسئولين بالحى بسرعة التدخل لانقاذنا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print