الإثنين، 27 مايو 2019 04:26 م
الإثنين، 27 مايو 2019 04:26 م

شكوى من عجز عدد الأطباء فى مستشفى قبارى العام وتكدس المرضى بالإسكندرية

شكوى من عجز عدد الأطباء فى مستشفى قبارى العام وتكدس المرضى بالإسكندرية المرضى أمام المستشفى
الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 08:40 ص
كتب أحمد جمال الدين

أرسل محمد شعبان شكوى عبر خدمة صحافة المواطن من خلو مستشفى القبارى العام فى الورديان التابعة لمحافظة الإسكندرية، من عدم تناسب الأطباء مع أعداد المرضى وتكدسهم فى ممرات المستشفى.

 

وأضاف فى شكواه: "أن والدته المسنة 60 عامًا ذهبت للمستشفى لتركيب جهاز التنفس بسبب معاناتها فى صعوبة التنفس ولا يوجد طبيب للقيام بهذه المهمة لافتًا إلى أن هناك أعداد يعانون من نفس الأزمة".

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print