الإثنين، 27 مايو 2019 04:26 م
الإثنين، 27 مايو 2019 04:26 م

قارى يشكو: لا نستطيع العبور خارج قريتنا بسبب جفاف مجرى النيل بأبو النمرس

قارى يشكو: لا نستطيع العبور خارج قريتنا بسبب جفاف مجرى النيل بأبو النمرس جفاف النيل بالقرية
الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:10 ص
كتب محمد إبراهيم

أرسل القارئ عبدالله عاشور، شكوى بخصوص جفاف النيل فى قرية طموة مركز أبو النمرس وصعوبة الوصول للخارج بسبب عدم تشغيل المعدية الخاصة بنقلهم بسبب جفاف المياه.

 

وقال القارئ فى رسالتة "إحنا عندنا مشكلة كنا عايزين نعرضها هى مش مشكلة فرد هى مشكلة قرية باكملها عندنا فى معدية ما بين قريتنا وبين طرة المعادى.. الأرض مع الجفاف بتاع النيل ظهرت ودى عملتلنا مشكلة أن المعدية مش عارفة تمشى وإحنا أغلبية القرية والقرى المجاورة بيستخدموا المعدية دى لتوصيلهم إلى مقر عملهم،  فإحنا كنا عايزين حل من السادة المسؤلين أن يجرف السيالة المؤدية إلى النهر الرئيسى هما عملوها قبل كده بس مش  كويس وإحنا مش لاقين حد يسمعنا اسم القرية طموة مركز أبو النمرس محافظة الجيزة".

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print