الأحد، 24 مارس 2019 03:40 ص
الأحد، 24 مارس 2019 03:40 ص

أهالى المعصرة يناشدون وزير التموين ومحافظ القاهرة افتتاح فرن خبز بلدى

أهالى المعصرة يناشدون وزير التموين ومحافظ القاهرة افتتاح فرن خبز بلدى على المصيلحى وزير التموين
الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:10 ص
كتب/ أحمد جمال الدين

أرسل عدد من أهالى حى المعصرة  فى حلوان التابع لمحافظة القاهرة طلبًا عبر خدمة صحافة  إلى  الدكتورعلى مصيلحى وزير التموين واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بالموافقة على افتتاح فرن خبز بلدى لخدمة أهالى المعصرة.

 

وأوضح الأهالى، أن مديرية تموين القاهرة رفضت ترخيص الفرن الجديد بزعم وجود فرن يعمل فى خدمة الأهالى على الرغم من إغلاقه منذ 4 سنوات.

وقال الأهالى فى شكواهم:"منطقة المعصرة البلد بها معاناة كبيرة وأزمة طاحنة فى الحصول على الخبز، حيث إن المعصرة البلد كثيفة بالسكان ولا يوجد بها أى فرن، وقال مدير إدارة حلوان ومدير الجودة، إن الفرن سترخص وأنها مطابقة للمواصفات ولكن بعد موافقة مديرية القاهرة والمديرية، وتقول إن محافظ القاهرة مانع التراخيص وهذا على المناطق التى يوجد بها أفران.. طيب إحنا كان عندنا واحد وتم إغلاقه من 4 سنوات".

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print