الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 06:41 ص
الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 06:41 ص

نائبة تشتكى وزير التنمية المحلية للرئيس السيسى: أرجو تغييره لسوء معاملته للنواب

نائبة تشتكى وزير التنمية المحلية للرئيس السيسى: أرجو تغييره لسوء معاملته للنواب النائبة امل زكريا
الخميس، 02 يونيو 2016 09:57 م
كتبت أسماء زيدان
توجهت النائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر، برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية تشكو له ما وصفته بسخرية واستهتار الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية من النواب.

وقالت النائبة فى رسالتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى: إن الوزير أحمد زكى بدر أثناء عرض بعض مشاكل المواطنين عليه قال لها "مش لما تثبتوا الأول داخل قاعة مجلس النواب الموقرة؟!"

وتابعت النائبة: إنها سألته هو حضرتك مش معترف بينا كنواب؟، موضحة أنه لم يرد واستخف بالكلام كأنه لم يكن وتعامل معها بكل استهتار واستنكار على حد قولها.

وأشارت النائبة إلى أنها قامت بطلب تحديد ميعاد معه أكثر من مرة ولم يستجيب لطلبها، وتعامل بتعال وتجاهل، موضحة أنه فى ظل قيادة عظيمة مثل الرئيس عبدالفتاح السيسى ومن منطلق إرساء مبدأ المساواة والعدل بين الجميع يحب الحفاظ على كرامة المواطن العادى فما بال نائب مسؤول عن مواطنين وممثل للشعب ومصالحه وكذلك حامى للمصلحة العامة.

واختتمت النائبة خطابها قائلة" أطالب بتغيير هذا الوزير بسبب سوء معاملته للنواب ممثلى الشعب وعدم تحمله المسؤلية، فالجميع فى خدمة الشعب سواء قيادات شعبية أو تنفيذية أو رقابية وهدفنا جميعا خدمة الوطن".
1 copy




لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print