الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:36 م
الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 08:36 م

محافظ الغربية يطالب بحصر التعديات على طريق القاهرة إسكندرية الزراعى

محافظ الغربية يطالب بحصر التعديات على طريق القاهرة إسكندرية الزراعى أحمد ضيف محافظ الغربية
الخميس، 09 يونيو 2016 06:06 م
الغربية - محمد عز
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، تعليماته لرئيسى مركز ومدينة طنطا، وكفر الزيات بالتنسيق مع الأمن ومسئول هيئة الطرق، بعمل حصر نهائى بالتعديات على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، والذى يبدأ حدوده من محافظة المنوفية وحتى محافظة البحيرة مرورا بمركز طنطا وكفر الزيات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، حيث ناقش المحافظ عدد التعديات التى تمت على الطريق، وأصدر تعليماته بتقسيم هذه التعديات على مركز مدينة طنطا وكفر الزيات وإخطار المواطنين بخطابات إزالة هذه التعديات، وإذا لم يتم إزالتها بعد إخطارهم يتم الإزالة فورا حتى يتم تطوير الطريق وتوسعته وإعادة رصفه، وذلك بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية.

وشدد على ضرورة أن يتم التحقيق من صحة المخالفات والتعديات حتى لا يتم إزالة مبنى غير مخالف، وسوف يتم محاسبة من تقدم بإزالة مبنى غير مخالف محاسبة شديدة.

حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء حسام الدين خليفة نائب مدير أمن الغربية، ورئيسى مركز ومدينة طنطا وكفر الزيات ورئيس حى أول وثان طنطا ومسئول هيئة الطرق والرى، ورؤساء الوحدات القروية بمركز ومدينة طنطا وكفر الزيات والجهات المعنية على مستوى المحافظة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print