السبت، 16 يناير 2021 07:15 ص
السبت، 16 يناير 2021 07:15 ص

محافظ الإسماعيلية يوافق على تدعيم قرية المحسمة بسيارة سلم كهربائى

محافظ الإسماعيلية يوافق على تدعيم قرية المحسمة بسيارة سلم كهربائى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الأحد، 19 يونيو 2016 11:18 م
الإسماعيلية – جمال حراجى
وافق اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على قرية تدعيم الوحدة المحلية لقرية المحسمة القديمة بسيارة سلم كهربائي لأعمال صيانة أعمدة الإنارة بالمنطقة وإعادة النظر فى جميع محطات الشرب بالمنطقة ومراجعة جميع المحابس على الخطوط الرئيسية لمتابعة أسباب ضعف ضخ المياه بعدد من المناطق وتوابع القرية.

كما وافق المحافظ على بدء تنفيذ استكمال أعمال الإحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب القديمة بالقرية ضمن خطة العام المالي الجديد 2016/2017 وإعادة دراسة الملف الخاص بمطلب مواطني المنطقة بتقسيم القرية الى قريتين وإعداد الدراسة المتكاملة وتقرير تفصيلي للعرض على المحافظ ودراسة إمكانية تنفيذه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ اليوم مع عدد من أهالي ومواطني قرية "المحسمة القديمة " التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة، فى إطار سلسلة الاجتماعات واللقاءات الجماهيرية التى يعقدها محافظ الاسماعيلية يوم الأحد من كل أسبوع والتي يلتقى خلالها المحافظ مع عدد من مواطني وأهالي إحدى القرى التابعة للمحافظة لمناقشة أهم وأبرز القضايا والموضوعات المتعلقة بمطالب واحتياجات المواطنين والتفاعل معهم فى وجود المسؤلين ومناقشة الحلول والمقترحات لحل تلك المشكلات واتخاذ القرارات التنفيذية اللازمة لها.

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات والتي شملت بحث ومناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الإحلال والتجديد لشبكات الكهرباء والإنارة العامة وصيانة الأعمدة والمحولات واستبدال الكابلات الكهربائية بالكابلات المعزولة حيث أشار رئيس قطاع شبكات الى أنه جارى استكمال باقي الأعمال بمختلف قطاعات القرية وتوابعها.

وأكد المحافظ على أن الاهتمام بالقطاع الريفى وجميع القرى والتوابع والعمل على تلبية احتياجات مواطنيها يأتي على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى.
وأضاف المحافظ انه يسعى جاهدا من اجل توصيل كافة الخدمات والمرافق الأساسية لمواطنى القطاع الريفي والمناطق المحرومة فى إطار الإمكانيات المتاحة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print