الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:02 م
الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:02 م

رئيس رابطة قائدى القطارات: نلتزم بلوائح التشغيل بالسكة الحديد ومواقفنا ثابتة

رئيس رابطة قائدى القطارات: نلتزم بلوائح التشغيل بالسكة الحديد ومواقفنا ثابتة قطارات
الخميس، 18 فبراير 2016 09:00 ص
كتب رضا حبيشى
أصدرت هيئة السكة الحديد، بيانا رسميا على لسان مصطفى شكرى رئيس رابطة قائدى القطارات، يقول فيه إنه يستنكر التصريحات غير المسؤولة التى تخالف الواقع والتى سبق وأدلى بها بعض قائدى القطارات ببعض الجرائد والمواقع الإخبارية خلال الأيام الماضية.

وأضاف رئيس رابطة قائدى القطارات فى البيان أن هذه التصريحات لا تمت للحقيقة بصله ولا تعبر إلا عن أراء أصحابها وأنها لا تمثل أراء عموم قائدى قطارات السكك الحديدية الذين يتميزوا بمواقفهم الثابتة تجاه العمل والهيئة.

وقال رئيس رابطة قائدى القطارات وفق بيان صحفى صادر هيئة السكك الحديدية: إن بعض قائدى القطارات يعبرون عن أرائهم الشخصية وهم ليسوا أعضاء بالرابطة، مشددا على ضرورة توخى الحظر عند نشر الأخبار وضرورة التأكد منها من مصادرها الرسمية.

وأكد رئيس رابطة قائدى القطارات، أن جميع قائدى القطارات ملتزمون بلوائح وقوانين التشغيل التى تطبقها الهيئة، وأن هناك لائحة خاصة للجزاءات يتم توقيعها على المخالف مهما كان شخصه، وأن العلاقة بين قائدى القطارات وكافة المسؤولين يسودها التفاهم والتعاون والحرص الدائم على رفع معدلات الأداء وإظهار الخدمة بالسكة الحديد بالشكل المميز الذى يليق بالركاب القطارات.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print