الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 04:59 م
الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 04:59 م

حزب الدستور يرفض دعوة وزارة الشباب للمشاركة فى منتدى الحوار الوطنى

حزب الدستور يرفض دعوة وزارة الشباب للمشاركة فى منتدى الحوار الوطنى حزب الدستور والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
السبت، 07 مايو 2016 09:51 م
كتبت رشا عونى
طالب حزب الدستور، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لقاء 6 من أعضاء الحزب المحبوسين منذ 25 إبريل الماضى، عقب طلب الوزارة من الحزب بمشاركة 6 من أعضائه فى منتدى الحوار الوطنى الذى تنظمه الوزارة مع الشباب، والمقرر عقده غدًا الأحد.

تامر جمعة، القائم بأعمال حزب الدستور، قال فى بيانٍ له، إن الحزب أعلن فى اللقاء السابق الذى نظمته الوزارة يوم 27 إبريل، توقفه عن المشاركة فى منتدى الحوار الوطنى لحين الإفراج عن الشباب المقبوض عليهم.

وأشار جمعة، إلى عدم الاستجابة لمطلب الإفراج عن الشباب، بل زادت حالات القبض عليهم، قائلاً إن الخلاف فى الرأى لا يقابل بالبطش وتقييد الحرية بالحبس.

وأضاف البيان: "كنا نتمنى أن تعقدون حوارًا للقضايا الخلافية، والتى يُحْبَس فيها الشباب جراء تعبيرهم عن الرأى، وعلى رأسها قضية جزيرتى تيران وصنافير، وأن تكونوا أول من يدافع عن حق هؤلاء الشباب فى تعبيرهم عن رأيهم، وإن اختلفتم معهم فى هذا الرأى".

ورشح الحزب 6 من شبابه لوزارة الشباب لمناقشتهم والحوار معهم، هم: حمدى قشطة، وأحمد عوض العجيبى، وكامل الحوفى، وأحمد رمضان، وأحمد عبد النبى، وأحمد عصام الجمال، وجميعهم محبوسين منذ يوم 25 إبريل.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print