الثلاثاء، 07 أبريل 2020 04:42 م
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 04:42 م

بالصور.. انتشار القطط و"مناشر الغسيل" داخل مستشفى حميات بنى سويف

بالصور.. انتشار القطط و"مناشر الغسيل" داخل مستشفى حميات بنى سويف صور قطط فى مستشفيات بنى سويف
الأحد، 09 أكتوبر 2016 04:25 م
بنى سويف - هانى فتحى
تشهد مستشفى حميات بنى سويف، حالة من الإهمال من قبل أفراد الأمن للسيطرة على بوابات الدخول للمستشفى، حيث تحول المستشفى لموقف للتوك توك والسيارات والدراجات البخارية.
31437-4 copy

35716-6 copy
ورصدت كاميرا "برلمانى"، انتشارًا للقطط فى فناء المستشفى وبين أسوار جدران المبانى المختلفة داخل المستشفى، كما تم رصد وجود فضلات الطعام وحفاضات الأطفال المستخدمة على أسوار المبنى الداخلى للمستشفى.

فيما انتشرت مناشر الملابس الخاص بالمرضى على جدران الدور الأول والثانى من القسم الداخلى، فيما رصدت كاميرا "برلمانى" قيام بعض العاملين بالمستشفى بغسيل سيارتهم الخاصة وسط فناء المستشفى.
38330-1 copy

39416-5 copy
فيما افترش أقارب المرضى طرقات القسم الداخلى للمستشفى، لتناول الطعام مع أقاربهم من المرضى، وافترش البعض الآخر من المرضى حديقة المستشفى مستخدمين السجاد والحصر.
48235-7 copy

50445-3 copy

من جانبه، أكد الدكتور عبد الناصر حميد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أنه سيفتح تحقيق فى الواقعة، مؤكداً أن المديرية فى طريقها للتعاقد مع شركة أمن ذات خبرة فى حماية المستشفيات لضبط عملية دخول وخروج الزيارة، مشيراً إلى أنه تم تطوير بعض مبانى المستشفى وجارى دخول المبانى الأخرى خطة التطوير المقبلة.

وأضاف الدكتور عبدالناصر حميدة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن نقل قسم الكلى الصناعى من المستشفى العام إلى مستشفى الحميات، نظراً لأعمال التطوير التى تشهدها المستشفى أدى إلى زيادة التردد على المستشفى الصغير الموجود فى وسط المدينة.

وتابع وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أن هناك تعاونًا مع مديرية الطب البيطرى لإرسال حملات لمحاربة دخول القطط داخل عنابر المستشفى، مشيراً إلى أن تواجد القطط فى فناء المستشفى نتيجة لوقوع المستشفى فى منطقة سكنية، وانتشار القمامة بتلك المنطقة.

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن الحملات مستمرة لمراقبة العمل داخل المستشفيات الحكومية بالمحافظة، وشهدت مستشفى الحميات جولة مفاجئة من قبل مديرية الصحة الأسبوع الماضى، ورصدت بعض المخالفات، وتم إحالة المخالفين للتحقيق.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print