الجمعة، 18 أكتوبر 2019 11:50 م
الجمعة، 18 أكتوبر 2019 11:50 م

خريطة التوك شو النهاردة.. توفيق عكاشة يستعرض معايير اختيار وإجازة المقرئين فى "مصر اليوم".. أوكا وأورتيجا فى سهرة غنائية على" ON Set".. هنا الزاهد ومصطفى خاطر يكشفان أخر أعمالهما الفنية بـ"أنا وبنتى"

خريطة التوك شو النهاردة.. توفيق عكاشة يستعرض معايير اختيار وإجازة المقرئين فى "مصر اليوم".. أوكا وأورتيجا فى سهرة غنائية على" ON Set".. هنا الزاهد ومصطفى خاطر يكشفان أخر أعمالهما الفنية بـ"أنا وبنتى" هشام عباس - توفيق عكاشة - شريف منير
الخميس، 12 سبتمبر 2019 06:40 م
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة. "مصر اليوم" يتناول برنامج "مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة الليلة الثامنة مساءً، أبرز أحداث الداخل المصرى والساحتين الإقليمية والدولية. ويستعرض الإعلامى توفيق عكاشة معايير إجازة واختيار المقرئين فى الإذاعة والتليفزيون مدللا بنموذجين هما الشيخ محمدى بحيرى والقارىء الشاب الشيخ محمود الشحات أنور. ويسلط "عكاشة" الضوء على ما تقوم به القوات المسلحة والشرطة فى البلاد، وتحملهم المصاعب من أجل الوطن الغالى وأمنه، كما يستعرض عكاشة تقريرا حول الأمن المصرى الذى يواصل ضرباته الاستباقية، ويجهض مخططات أخطر 3 شبكات سرية لتخريب مصر . "عين" يقدم برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، يوم الخميس ، حلقة خاصة مع الموسيقار باسم درويش مؤسس فريق كايرو ستيبس. يقدم برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، يوم الخميس ، حلقة خاصة مع الموسيقار باسم درويش مؤسس فريق كايرو ستيبس. "شريط كوكتيل" يستضيف برنامج "شريط كوكتيل"، الذى يقدمه الفنان هشام عباس عبر قناة "الحياة"، فرقة وسط البلد اليوم الخميس فى تمام العاشرة مساءً والنصف، فى حوار مشوق عن مشوارهما الفنى وأحدث أعمالهم. ومن المقرر أن تغنى الفرقة مع مقدم البرنامج النجم هشام عباس، جنبًا إلى جنب مع بعض الأغانى الأخرى، حيث يتم عمل "كوكتيل" من الأغانى للبرنامج. برنامج "شريط كوكتيل" يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو. "أنا وبنتى" تحل الفنانة هنا الزاهد ومصطفى خاطر، ضيفا على الفنان شريف منير، فى برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية "ON E"، الذى يذاع اليوم الخميس، فى تمام الساعة الحادى عشر مساء. ويكشفا هنا الزاهد ومصطفى خاطر للنجم شريف منير وأسماء منير عن مشوارهما الفنى وأخر أعمالهم الفنية. البرنامج يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة. "ON Set" يحل مطربا المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا ضيفين على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، اليوم الخميس. وطرح الثنائى أوكا وأورتيجا أغنية جديدة لهما بعنوان "تراك جديد" من ألبوم "سلامو عليكو"، عبر القناة الرسمية لهما عبر موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية فى يومين أكثر من 300 ألف مشاهدة، وتصدرت تريند رقم 1 على اليوتيوب. يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناةON E، يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print