الأربعاء، 03 مارس 2021 01:03 ص
الأربعاء، 03 مارس 2021 01:03 ص

الأولى على الجامعات فى حفظ القرآن الكريم: حفظت كتاب الله فى عمر الـ8 سنوات وأجيد الإنشاد.. "إسراء زهرة" طالبة الخدمة الاجتماعية: والدى وزوجى يشجعانى.. وقدوتى عبد الباسط عبد الصمد والحصرى والنقشبندى..

الأولى على الجامعات فى حفظ القرآن الكريم: حفظت كتاب الله فى عمر الـ8 سنوات وأجيد الإنشاد.. "إسراء زهرة" طالبة الخدمة الاجتماعية: والدى وزوجى يشجعانى.. وقدوتى عبد الباسط عبد الصمد والحصرى والنقشبندى.. إسراء حافظ زهرة وزوجها
الجمعة، 04 ديسمبر 2020 07:37 م
حصدت إسراء حافظ زهرة، الطالبة بالفرقة الثانية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعيةبكفر الشيخ، ابنة مركز السنطة، بمحافظة الغربية، المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم على مستوى الجامعات، وتم تصعيدها للمنافسة الدولية، لتحافظ على تفوقها للمرة الثانية على التوالي بعد حصولها على المركز الأول ضمن فعاليات "أسبوع فتيات الجامعات" الذي أقيم بالفيوم في شهر فبراير الماضي. وأكدت إسراء حافظ، أنها سعيدة بفوزها بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، في حفظ وتلاوة القرآن الكريم، لتحتفظ بنفس المركز الذي حصلت عليه في أسبوع فتيات الجامعات. وأضافت إسراء زهرة لـــ " انفراد": لابد أن أتذكر أصحاب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى عليها، أولهم شيخى ومعلمى الشيخ علاء زهرة، رحمه الله، الذي توفي في شهر فبراير الماضي، والذى لقننى حفظ القرآن تجويدًا وترتيلًا منذ كان عمرها 8 سنوات، متابعة أن لوالدها والذي يعمل ضابطاً بالقوات المسلحة، الفضل الأكبر بدعمها وتشجيعها، وكذلك عمها الشيخ ماهر زهرة، الإمام والخطيب، الذي كان يحفزها ويتابع خطواتها. وأكدت أنها شاركت في العديد من المسابقات وكان عمرها 8 سنوات، وحصلت على المركز الأول بمحافظة الغربية، والمركز السابع على مستوى الجمهورية في المرحلة الإعدادية، وشاركت في غيرها من المسابقات المحلية وعلى مستوى الجمهورية. وتابعت أنها دائما تستمع لعدد من المشايخ العظام، وتعبرهم القدوة ومنهم: الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، والحصري والمنشاوي، كما أنها تجيد الإنشاد، متمنية أن تلقى وسائل الإعلام الضوء على قارئي القرآن والمنشدين، مضيفة أنها دائما تحرص على الاستماع إلى ياسمين الخيام، ونصر الدين طوبار، والشيخ محمد عمران ، والنقشبندي، ومن الشباب الموهوبين محمد طارق، ومحمد يوسف. وقالت إنها تزوجت بعد حصولها على الثانوية العامة، وشجعها زوجها على المشاركة في المسابقات وعلى استكمال دراستها بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، مؤكدة أن مشاركتها في مسابقة وزارة التعليم العالي في حفظ القرآن تجويدًا وترتيلًا، كان بتشجيع ودعم الدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ.






لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print