السبت، 17 أبريل 2021 10:49 م
السبت، 17 أبريل 2021 10:49 م

تفاصيل احتراق شاحنة محملة بـ250 اسطوانة غاز كبيرة على طريق القاهرة الإسماعيلية.. الحماية المدنية تسيطر على االانفجارات الكبيرة.. والمرور يعيد تسيير الحركة المرورية.. و"المحافظة" ترفع آثار الحريق.. صور

تفاصيل احتراق شاحنة محملة بـ250 اسطوانة غاز كبيرة على طريق القاهرة الإسماعيلية.. الحماية المدنية تسيطر على االانفجارات الكبيرة.. والمرور يعيد تسيير الحركة المرورية.. و"المحافظة" ترفع آثار الحريق.. صور احتراق سيارة اسطوانات غاز على طريق القاهرة الإسماعيلية.
الجمعة، 22 يناير 2021 09:51 م
شهد طريق القاهرة الإسماعيلية حادثا مأساويا بالقرب من محطة تحصيل الرسوم بالإسماعيلية حيث انقلبت سيارة نقل كبيرة محملة بـ250 أسطوانة غاز كبيرة مخصصة للأعمال التجارية ونتيجة انقلاب السيارة اشتعلت النيران فيها مما أدى إلى انفجار عدد كبير من الأسطوانات التى تناثرت فى السماء وعلى الرمال على جانب الطريق مما أدى إلى توقف الحركة المرورية على طريق القاهرة الإسماعيلية وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية بينما أعادت الاجهزة الأمنية وإدارة مرور الإسماعيلية من استئناف الحركة والسيولة المرورية للطريق. وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود عاشور مساعد مدير الامن للأمن العام يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة بأسطوانات الغاز على طريق القاهرة الاسماعيلية وانفجار عدد كبير من اسطوانات الغاز. على الفور انتقلت الأجهزة الامنية وسيارات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث. كما تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء برئاسة العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية. ومن جانبه تابع اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية حادث انقلاب سيارة تحمل 250 أسطوانه غاز بطريق الإسماعيلية الصحراوى الكيلو 86 . واعلن انه ورد بلاغ لغرفة عمليات المحافظة أنقلاب سيارة نقل فردى رقم ط ص أ ٧٦٢٤ تحمل أسطوانات غاز أثناء قدومها من مصنع تعبئة الأسطوانات بالعاشر من رمضان متجهه الى مستودع سرابيوم بالكيلو 86 الصحراوي. وعلى الفور وجه اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية الأجهزة التنفيذية وعلى رأسها اللواء وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية و مدحت عباس رئيس مركز ومدينة القصاصين و الحماية المدنية وهيئة الإسعاف لمكان الحدث. وتم الدفع بـ7 سيارات أطفاء و 3 سيارات إسعاف والسيطرة على الحريق خلال 10 دقائق . وكان قد أنفجر إطار السيارة الأمامى مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة و انحرافها باتجاه الرمال مما أدى إلى اشتعال النيران فى 10 أسطوانات وانفجارها وتم السيطرة على الحريق وفتح الطريق مرة أخرى. وعقب السيطرة على الحريق إعادت إدارة مرور الإسماعيلية برئاسة العميد عماد سرحان مدير إدارة المرور والعقيد محمد المصرى وكيل الادارة السيولة المرورية وانتظام الحركة المرورية على طريق القاهرة الاسماعيلية عقب توقفه بسبب الحادث. كما تمكنت معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية من رفع انقاض الحادث من على الطريق . تحرر المحضر اللازم بالحادث وقررت النيابة العامة استدعاء سائق السيارة للاستماع لأقوال.






لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print