الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:19 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:19 ص

"الواحد بيشتغل 13 شغلانة".. نائب: "لقمة العيش أثرت على العلاقة الحميمة"

"الواحد بيشتغل 13 شغلانة".. نائب: "لقمة العيش أثرت على العلاقة الحميمة" معتز النجار عضو لجنة الصحة بالبرلمان
الجمعة، 29 يوليه 2016 07:25 م
كتب محمد سعودى
قال معتز النجار، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، إن ظروف الحياة والأزمة الاقتصادية تسببتا فى حالة نفسية للرجال أثرت على العلاقة الحميمة مع زوجاتهم، مطالبًا المرأة بضرورة أن تتحمل زوجها إذا هجرها بسبب العمل.

وأضاف عضو لجنة الصحة بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، تعليقًا على الإحصائية التى أكدت أن 60% من النساء يلجأن للطلاق أو الخلع نتيجة سفر الرجل وعدم منح الزوجة الحقوق الشرعية، قائلا: "الراجل دلوقتى مش عارف يعالج عياله، والدنيا غالية أوى، وكفاية بقى غلاء، لأن ظروف الحياة بتأثر نفسيًا على الموضوع ده".

وأكد النجار، أن الظروف الاقتصادية هى السبب وراء سوء الحالة النفسية لدى الرجال، ومن ثم يؤثر ذلك سلبًا على العلاقة الحميمة مع الزوجة، قائلا: "ده أكيد.. ولما هو يروح يشتغل 13 شغلانة عشان يكفى أساسيات عياله.. المفروض بقى يعمل تانى لما يروح البيت!!".

وعن عدد الأشهر التى يجب ألا يتجاوزها الرجل بشأن هجرة زوجته فى الفراش، قال عضو لجنة الصحة: "ظروف البلد صعبة، ويجب الكل يتحمل حتى الزوجة، وبعدين الطفل الرضيع بيتحمل وعلبة اللبن بقت بـ70 جنيه".

تجدر الإشارة إلى أن إحصائية محكمة الأسرة كشفت أن 60% من السيدات يقفن أمام محاكم الأسرة ويلجئن للطلاق للضرر والخلع بسبب الهجر.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print