الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 03:58 م
الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 03:58 م

اجتماع للهيئة العليا السبت.. قيادى بـ"الدستور": "تامر جمعة عطل انتخابات الحزب"

اجتماع للهيئة العليا السبت.. قيادى بـ"الدستور": "تامر جمعة عطل انتخابات الحزب" تامر جمعة القائم بأعمال أمين عام حزب الدستور
السبت، 30 يوليه 2016 11:26 ص
كتبت إيمان على
أكد مصطفى إبراهيم، عضو الهيئة العليا لحزب الدستور، أن الحزب سيعقد اجتماعًا لهيئته العليا، السبت المقبل، لاتخاذ عدة قرارات من ضمنها قبول استقالة تامر جمعة القائم بأعمال الأمين العام للحزب من عدمه.

وأضاف "إبراهيم" لـ"برلمانى"، أن اللائحة الداخلية لحزب الدستور لم تحدد حالة الفراغ حال غياب الأمين العام عن الحزب بعد غياب رئيسه، مشيرا إلى أن الهيئة ستحدد تشكيل لجنة أو اختيار شخصية لقيادة الحزب حتى إجراء المؤتمر العام للحزب.

وأوضح أن اجتماع الهيئة سيتصدر تحديد موعد المؤتمر العام، لافتا إلى أن "تامر جمعة" هو المسئول عن تعطيل انتخابات الحزب والتى مر عليها عام ونصف من آخر موعد للمؤتمر فى فبراير قبل الماضى.

وأكد أنها كانت محاولة استبعاد للهيئة العليا، موضحا أنه لا توجد نية للتحاور مع الدكتور أحمد البرعى للعودة والحزب سيتمسك بالشخصيات التى ظلت باقية معه مثل جميلة إسماعيل والسفير سيد المصرى وشكرى فؤاد والدكتور حسام عبد الغفار وغيرهم، مشددا على أنه لا ينكر أن الأزمات الأخيرة قللت من قدر الحزب.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print