الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:56 م
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:56 م

أحمد العوضى: السيسى مستهدف من الإخوان.. وفيه محاولات كتيرة غير خطة اغتياله فى مكة

أحمد العوضى: السيسى مستهدف من الإخوان.. وفيه محاولات كتيرة غير خطة اغتياله فى مكة أحمد العوضى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
الأحد، 20 نوفمبر 2016 07:40 م
كتب إبراهيم سالم
قال اللواء أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى ما زال مستهدفًا من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، إذ إنه تعرض أكثر من مرة لمحاولات قتل، متابعًا: "الرئيس مستهدف من الإخوان، ومش بس المحاولة دى، هناك محاولات كثيرة".

وتابع "العوضى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن هذه المحاولات تأتى نتيجة قيام الشعب المصرى بالقضاء على محاولات جماعة الإخوان الإرهابية، السيطرة ورفض حكمها، وتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لنداء الشعب ووقوفه فى وجه هذه الجماعة، لافتًا إلى أنه من المؤكد وجود تنسيق كامل بين الجانبين المصرى والسعودى بشأن إعلان تفاصيل مخطط اغتيال الرئيس السيسى بالسعودية أثناء أدائه مناسك العمرة.

وأضاف "العوضى" فى تصريحه، أن هناك إجراءات متبعة تتم بين الجانبين بشأن التنسيق فى الإعلان عن تفاصيل مثل هذه الوقائع.
كان المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أصدر بيانًا رسميًّا اليوم الأحد، بشأن تفاصيل تعرض الرئيس عبد الفتاح السيسى، لمحاولتى اغتيال خلال الفترة الماضية، إذ كشفت التحقيقات عن تخطيط خليتين إرهابيتين لاغتيال الرئيس السيسى، عبر محاولتين إحداهما فى المملكة العربية السعودية، لاستهدافه فى أثناء أدائه مناسك العمرة فى مكة المكرمة، والثانية من عدد من الضباط الملتحين والمفصولين من وزارة الداخلية.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print