الثلاثاء، 26 يناير 2021 08:40 ص
الثلاثاء، 26 يناير 2021 08:40 ص

أشرف رشاد يشيد بزيارة السيسى إلى الإمارات ويؤكد: القضية السورية على طاولة المباحثات

أشرف رشاد يشيد بزيارة السيسى إلى الإمارات ويؤكد: القضية السورية على طاولة المباحثات المهندس اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الجمعة، 02 ديسمبر 2016 03:05 م
كتب تامر إسماعيل
أشاد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى دولة الإمارات الشقيقة والتى تستغرق يومين.

وأشار رشاد فى بيان له اليوم، أن الزيارة جاءت فى توقيت مهم للغاية، مشيرًا أن العلاقة بين البلدين قوية للغاية منذ سنوات طويلة وتتسم بالمحبة والود.

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن أن الزيارة جاءت بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطنى لها، لافتا أن الرئيس السيسى حريص دائما على تقديم التهانى لقيادات دولة الإمارات فى أى مناسبة تخصمهم.

وكشف رشاد أن الزيارة ستبحث كافة العلاقات بين البلدين والتطرق إلى العديد من الملفات التى تهم الوطن العربى خاصة فى القضايا الإقليمة على رأسها القضية السورية والفلسطنية.

وأضاف رشاد أن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية لها أهداف كثيرة فى دعم العلاقات الخارجية بين مصر ودول العالم، خاصة أن الرئيس حريص على الترويج فى أى زيارة إلى دعودة الدول إلى الاستثمار فى مصر، وهذا يدل على أنه حريص على إقامة اقتصاد قوى وعلاقات جيدة بين الدول.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print