الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:51 ص
الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:51 ص

رجل أعمال هارب يستعين بـ"بلطجية" لمنع لجنة الأراضى من مزاولة مهامها.. "فيديو"

رجل أعمال هارب يستعين بـ"بلطجية" لمنع لجنة الأراضى من مزاولة مهامها.. "فيديو" تجمع الأهالى حول أعضاء لجنة استرداد الأهالى
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 05:57 م
كتب عز النوبى
حاول اليوم، رجل الأعمال الهارب مدحت بركات، تعطيل عمل اثنين من هيئة الخدمات الحكومية فى معاينة أراضى منتجع وادى الملوك بالكيلو ٥٢ بالطريق إسكندرية الصحراوى، مما دعا عضوى اللجنة إلى الاستعانة بقوات الشرطة .

وقالت مصادر لـ"برلمانى": إن لجنة استرداد أراضى الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية، تلقت شكاوى من حوالى 150 من سكان المنتجع الذى يخضع حاليا للدراسة والتقييم داخل اللجنة، واشتكى السكان من ممارسة مدحت بركات، الهارب من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده، بممارسة البلطجة ضدهم، وطلب السكان من اللجنة ومن هيئة الخدمات الحكومية أن تقوم بتقييم الأرض بعيدا عن مدحت بركات، لأنهم لا يأمنوه، وحتى يقوموا بتقنيين أوضاعهم بشكل مباشر، فأرسلت الهيئة اثنين من خبرائها إلى المنتجع، وفوجئا باستعانة مدحت بركات ببلطجية محاولاً الاعتداء على أعضاء الهيئة، وهددهما بعدم السماح لأحد بدخول المنتجع.

رجل الأعمال الهارب مدحت بركات يحاول منع لجنة... من طرف youm7

وأشارت المصادر إلى أن العضوين استعانا بالشرطة، مع إصرارهما على الدخول إلى المنتجع لإجراء المعاينة، خاصة أن تعليمات لجنة استرداد الأراضى للجميع بعدم التهاون مع أى بلطجة، وأن أى محاولة لتعطيل العمل سيتم التصدى لها بحسم وبقوة، وبالفعل دخل عضوا الهيئة إلى المنتجع ومارسا عملهما.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print