الأربعاء، 15 يوليه 2020 07:52 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 07:52 ص

بالفيديو.. التليفزيون المصرى يعرض لقاء بين جوليو ريجينى قبل وفاته وممثل الباعة الجائلين

بالفيديو.. التليفزيون المصرى يعرض لقاء بين جوليو ريجينى قبل وفاته وممثل الباعة الجائلين جانب من لقاء الشاب الإيطالى جوليو ريجينى قبل مقتله
الإثنين، 23 يناير 2017 01:32 م
كتب محمد عبد العظيم
أذاع التلفزيون المصرى، فيديو للقاء بين الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، قبل مقتله، لحوار دار بينه وبين ممثل الباعة الجائلين، ويوضح الفيديو، حوارا بين ممثل الباعة الجائلين، يطلب أموالا من الشاب الإيطالى لعلاج زوجته التى تعانى من مرض السرطان، ويرد عليه ريجينى قائلا:" الفلوس ليست فلوسى، أنا مش ممكن استخدم الفلوس بأى صورة، علشان أنا أكاديمى، مش ممكن أكتب للمؤسسة فى بريطانيا، ومش ممكن أقولهم إنى عايز استخدم الفلوس بصورة شخصية، دى مشكلة كبيرة بالنسبة للبريطانيين".



فى حين رد عليه ممثل الباعة قائلا: "مفيش سكة تانية علشان الموضوع مش يكون شخصى"، وهو ما رد عليه يمكن ذلك من خلال بريطانيا والمركز المصرى" ليقاطعه ممثل الباعة: "حاول تظبطهلى لأنى حاسس أن المركز المصرى ممكن يضحك علينا وميدناش حاجة".

يذكر أن النائب العام قد وافق مؤخرا، على طلب السلطات الإيطالية بإرسال خبراء إيطاليين وخبراء من الشركة الألمانية المتخصصة فى استرجاع البيانات الخاصة بجهاز تسجيل كاميرات المراقبة بمحطة مترو الدقى، وتحليلها، وصولا لحقيقة واقعة مقتل الإيطالى جوليو ريجينى ومرتكبيها، موجها الأجهزة الأمنية المصرية، بسرعة إنجاز التحريات بشأن الواقعة.

وقال بيان صادر من مكتب النائب العام، إنه فى إطار التحقيقات التى تجريها النيابة المصرية بشأن واقعة مقتل الطالب الإيطالى جوليو ريجينى، بالتعاون مع نظيرتها فى روما، فقد وافق النائب العام على طلب الجانب الإيطالى بإرسال خبراء إيطاليين وخبراء من الشركة الوحيدة المتخصصة فى استرجاع البيانات من جهاز تسجيل كاميرات المراقبة بمحطة مترو أنفاق الدقى لتحليلها.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print