السبت، 16 يناير 2021 08:18 ص
السبت، 16 يناير 2021 08:18 ص

نواب اقتصادية البرلمان غاضبون: "دعم مصر" ضم 14 نائبا للجنة قبل لحظات من انتخاب "خليفة المصيلحى"

نواب اقتصادية البرلمان غاضبون: "دعم مصر" ضم 14 نائبا للجنة قبل لحظات من انتخاب "خليفة المصيلحى" اللجنة الاقتصادية بالبرلمان
الثلاثاء، 14 فبراير 2017 12:39 م
كتب عبد اللطيف صبح
عقد عدد من النواب أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية، صباح اليوم، اجتماعا بالبهو الفرعونى لمجلس النواب لبحث تداعيات سيطرة ائتلاف دعم مصر على رئاسة اللجنة بعد تنحى الدكتور على المصيلحى رئيس اللجنة المستقيل لترشحه لمنصب وزارى.

وقال النائب عمرو الجوهرى وكيل اللجنة فى تصريحات صحفية إن عددا من أعضاء اللجنة سيتقدمون بمذكرة لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال للاعتراض على إجراءات انتخابات رئيس اللجنة والتى أسفرت عن فوز النائب عمرو غلاب بالتزكية.

وأضاف الجوهرى أن ائتلاف دعم مصر قام بضم 14 نائب لعضوية اللجنة أمس للتصويت لصالح مرشح الائتلاف النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف رغم تأكيد الدكتور على عبد العال رئيس المجلس على أن الانتخابات ستجرى بين أعضاء اللجنة الحاليين دون انضمام اى اسماء جديدة.

وكان عمرو غلاب، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، قد فاز بمنصب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بالمجلس، عقب استقالة الدكتور على المصيلحى، بعد إبلاغه بتوليه حقيبة وزارية فى التشكيل المرتقب.

يأتى ذلك فيما سيطرت حالة من الغضب بين أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بسبب قرار ائتلاف دعم مصر بضم 14 عضوا إلى اللجنة عقب استقالة على المصيلحى من رئاسة اللجنة، لترشحه لأحد الحقائب الوزارية فى التعديل الوزارى المرتقب.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print