الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:27 ص
الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:27 ص

وكيل "تشريعية البرلمان": "الشوبكى" لا يملك اتخاذ إجراءات قانونية ضد المجلس.. والموضوع "مسألة وقت"

وكيل "تشريعية البرلمان": "الشوبكى" لا يملك اتخاذ إجراءات قانونية ضد المجلس.. والموضوع "مسألة وقت" النائب أحمد حلمى الشريف وعمرو الشوبكى
الأحد، 19 فبراير 2017 12:02 م
كتبت إيمان على
أكد النائب أحمد حلمى الشريف، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن الدكتور عمرو الشوبكى ليس من حقه اتخاذ إجراءات قانونية ضد البرلمان، بسبب عدم تصعيده حتى الآن، كنائب عن دائرة الدقى بدلا من أحمد مرتضى منصور، لافتا إلى أنه له أحقية حال عدم مناقشة مجلس النواب لقضيته.

وأضاف "الشريف" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن البرلمان ناقش وعرض الأمر على اللجنة التشريعية، لإزالة اللبس لما أثير بشأن تصعيده من عدمه وشرعية ذلك، ثم ناقشته الجلسة العامة للبرلمان، موضحا أن الأمر مرتبط بازدحام الأجندة التشريعية لمجلس النواب وانشغاله بأمور طارئة.

وتابع وكيل لجنة الشئون التشريعية، "الموضوع مسألة وقت مش أكتر.. وليس تعطيل تصعيده كما يصور البعض"، مشددا على أن اللجنة التشريعية أكدت فى تقريرها على صحة أحقيته فى التصعيد.

وكان الدكتور عمرو الشوبكى أستاذ العلوم السياسية، قال إنه لم يتلق أى اتصالات من البرلمان حتى الآن، حول دخوله المجلس، واصفا كل ما ذكر من المجلس بأنه "وعود كاذبة"، مؤكدا أنه لم يتخذ أى إجراء وينتظر فى هذه الفترة، وسيفكر فى اتخاذ الإجراءات الفترة المقبلة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print