الأحد، 28 فبراير 2021 02:22 ص
الأحد، 28 فبراير 2021 02:22 ص

وزير الرياضة من البرلمان: مرتبات العاملين بمركز شباب الجزيرة 20 مليون جنيه سنويا

وزير الرياضة من البرلمان: مرتبات العاملين بمركز شباب الجزيرة 20 مليون جنيه سنويا خالد عبد العزيز وزير الشباب
الأحد، 26 فبراير 2017 01:35 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الهدف الأساسى لمركز شباب الجزيرة هو توفير مكان للطبقة المتوسطة للممارسة الرياضة به، خاصة التى لا تستطيع أن تدفع عضوية 200 ألف جنيه فى بعض الأندية، مشيرا إلى أن رواتب العاملين فى مركز شباب الجزيرة يتخطى 20 مليون جنيه فى العام، وهذا يعنى أن جميع موارد المركز يتم توجيهها إلى الصيانة ورفع الكفاءة وعمل مراكز مماثلة والتطوير المستمر.

وأضاف عبد العزيز، خلال كملته اليوم الأحد فى اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان برئاسة النائب رضوان الزياتى، أن عضوية مركز شباب الجزيرة "30 " ألف جنيه، تهدف إلى الاستفادة من هذا المبلغ فى إنشاء عدد من المراكز الشبابية المماثلة فى اماكن مختلفة دون أن نحمل الموازنة العامة للدولة أعباء اضافية وسيتم قريبا بدء استنساج التجربة فى محافظة 6 اكتوبر، إلى جانب تطوير المكان بشكل دورى للحفاظ على رونقة وطبيعته حتى لا تطاله يد الإهمال.

وأكد الوزير، على أن مركز شباب الجزيرة مفتوح امام الجميع دون استثناء، وذلك من خلال طرح تذاكر بـ15 جنيها لليوم الواحد، وعضوية شهرية للفرد بـ80 جنيه، واشتراك شهرى لأى لعبة من اللعبات بـ50 جنيها فى الشهر، لافتا إلى أن الامر يؤكد على أن المركز هدفه الطبقة المتوسطة فى المقام الأول.

واستطرد عبد العزيز، نادى سموحة طالب برفع عضوية إلى 350 ألف جنيه كما أن نادى الجزيرة عضويته وصلت إلى 800 ألف جنيه، ومركز شباب الجزيرة لا يقل شيئا فى امكانياته عن هذه النوادى ولكن الدولة حرصة على دعم الطبقة المتوسطة فى حرصها على ممارسة الرياضة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة اليوم لمنااقشة طلبى احاطة بشأن رفع عضوية نادى الجزيزرة إلى 30 ألف جنيه، واخر حول دعم النادى المصرى البورسعيدى أسوة بنادى الأسماعيلى، فى حصور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، وبرئاسة النائب رضوان الزياتى، وكيل اللجنة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print