الثلاثاء، 21 يناير 2020 07:06 ص
الثلاثاء، 21 يناير 2020 07:06 ص

أول زيارة برلمانية للعاصمة الإدارية الجديدة

أول زيارة برلمانية للعاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة
الأربعاء، 01 مارس 2017 10:00 ص
كتب ــ محمد أبو عوض
كشف عبد الوهاب خليل وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، عن قيام اللجنة بزيارة ميدانية للعاصمة الإدا رية الجديدة صباح اليوم الأربعاء بناء على دعوة من قبل الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق، وذلك ردا على الشائعات التى يحاول البعض ترويجها عن توقف العمل داخل العاصمة.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن اللجنة ستقوم بزيارة عدد من المواقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة، منها الحى الحكومى الأول والحى الثالث، والمرافق الحيوية والأنفاق، لمشاهدة الإنجاز الذى تنفذه الخبرة المصرية على أرض الواقع.

كان علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان أكد فى وقت سابق، أن اللجنة تُجهز لزيارة ميدانية للعاصمة الإدارية الجديدة لتفقد المشروع الاستراتيجى العملاق والإنجاز العظيم، الذى تُنفذه الحكومة على أرض الواقع تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيدا بالإنجاز والجهود الكبيرة التى تُبذل حاليا من فريق العمل الذى يواصل الليل بالنهار لسرعة إنجاز هذا المشروع العملاق خلال المدة المحددة له.

مضيفا، أن هذا المشروع يُعد نقلة اقتصادية واستثمارية كبيرة لمصر والذى تحول من حلم إلى واقع الآن، وتم تحويل الصحراء لحياة حقيقية وبانت ملامح الخير للجميع ليشاهد هذا المشروع الاستراتيجى الحيوى الهام ويرى الإنجازات الجارية على أرض الواقع التى سوف تعود علينا جميعاً بالخير.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print